"she is still pretty "

"  انهيت الان اخر حلقات مسلسلى الكورى .(كانت جميلة ) وياله من مسلسل .... خفيف الاحداث لكن رقيق المشاعر , حيوى الافكار , ملئ بالدروس التى كنت فى امس الحاجة لها فى وقت مضى , لكن عثرت عليه متاخرة .
رأيت كيف ان البطله من كثرة انشغالها اهملت نفسها لكن ظلت محتفظة بذلك الجمال الذى  نجده الا فى القلائل من البشر :وهذا ما جعلها محل سخريه وتجاهل من الاخرين بجانب صديقتها الانيقة الجميلة ,لكن لم نجد ذرة غيرة بينهما بل بالعكس صداقة قوية جميلة لا يزعزعها شئ حتى لو احبا نفس الشخص , فالصداقة بالتاكيد اهم من الحب .
نعود للبطله التى قررت ان تخوض التجربة بالعمل فى احدى شركات الازياء لتقذفها الاقدار بان تعمل تحت رئاسة من كان يوما صديق الطفولة  المقرب , فتقرر اخفاء هويتها حفاظا على صورتها الجميلة بعقله , لتفاجأ بشخص شديد الصرامة فى عمله , وتعانى من الانتقاد الاذع لها ولسذاجتها ممن كان يوما ما صديق  طفولتها ,لتدور الاحداث ويصل المسلسللنهايته وقد تغيرت البطله من شخص يرى نفسه شخصية ثانويه لا تقدر على المجاذفة او الحلم الى شخص عرف جماله الحقيقى وقرر يستعيد ذاته بان تعود لحلمها الاول بان تكون كاتبة قصص لاطفال وقد كان . كثير من الكلمات المؤثرة ترددت فى اذنى ودموع تساقطت مع انكسار كيم هى جين _ البطلة _ وشعورها بالمهانه والفشل , فهى فى الثلاثين وعاطلة عن العمل , لكن كثير من السروروالسعادة لكيم هى جين التى تحددت الظروف  وقالت استطيع فاستعادت حلم طفولتها القديم , واصبحت كاتبة قصص لاطفال ولا ان ان شخصيه بتلك الجمال والنقاء يمكن ان تكون غير هذا .
^ كانت جميلة ^ علمنى ان احب نفسى كما انا , ان بيدنا جميعا الفرصة لنكون سعداء فقط نحتاج للقليل من الايمان بانفسنا و سننبهر بالنتيجة  , مهما كانت الظروف ساجتهد بعد توكلى على الله  ومن يعلم ربما اكتب على هذه يوما ما انى حققت ما اريد تحقيقه ولكن لن يكون من هنا ولكن من رحلتى السياحية بكوريا ^^ بعد ان اكون طبيبة ناجحة ومتميزة بعملى , الان لا اعلم كيف سيصل بى الحال لان اتمكن من الذهاب للخارج على ايه حال ولكن ما اعلمه انى ساعمل بكل الجد وباذن الله ستتفتح امامى السبل من تلقاء نفسها .
" she was pretty " , you will be always in my heart . 
kim hye gien ^^ fighting
കดค❤️❤️❤️❤️❤️❤️💙

Comments

Popular posts from this blog

way